خالد بن الوليد: فخورون بالقفزات السعودية في الرياضة المجتمعية



كشف الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، عن فخره عند استعراض القفزات التي حققتها السعودية في مجال النشاط البدني والبنية التحتية للرياضة المجتمعية.


وشارك الاتحاد السعودي للرياضة للجميع كممثل للسعودية في المؤتمر الرياضي العالمي الـ27 للمنظمة الدولية للرياضة للجميع الذي اختتم اليوم في مدينة بورتوروز، في سلوفينيا الذي أقيم خلال الفترة من 8 إلى 12 يونيو (حزيران) بحضور رئيس الاتحاد، وشيماء الحصيني المديرة التنفيذية للاتحاد.


وقال الأمير خالد بن الوليد: «لقد تشرفت بالمشاركة في المؤتمر الرياضي العالمي في سلوفينيا، وذلك لتمثيل السعودية كسفير للنمو المستمر في مجال الرياضة والنشاط البدني والحداثة ضمن المؤتمر الرياضي العالمي».


مضيفاً في حديثه: «نشعر بالفخر والاعتزاز بوطننا، وبمشاعر مليئة بالطاقة والحماس، ونحن نتشرف بإبراز قفزات المملكة الهائلة في مجال النشاط البدني والبنية التحتية للرياضات المجتمعية، والمبادرات الشاملة التي تشجع جميع أفراد المجتمع بالمملكة على اتخاذ خطوات نحو أسلوب حياة أكثر صحة وسعادة».


وختم الأمير خالد بن الوليد حديثه بالقول: «حرص الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، جنباً إلى جنب مع شركائنا، وبدعم وقيادة وزارة الرياضة، على عرض كثير من لحظات النجاح المذهل التي مررنا بها؛ والأهم من ذلك، حقيقة أن نحدث تأثيراً دائماً على الصحة في السعودية».


وتنظم المنظمة الدولية للرياضة للجميع هذا المؤتمر كل عامين؛ حيث يعد منصة فريدة لتبادل المعرفة، وترويج مبدأ الرياضة للجميع، وزيادة نسبة ممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية؛ حيث يجتمع أصحاب المصلحة من مختلف منظمات الرياضة للجميع حول العالم. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم