كيونت تحقق فوزا مدهلا في حفل توزيع جوائز MENA Stevie® لعام 2022

 


تكرم جوائز Stevie® للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الابتكار في جميع المجالات في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

دبي - 13 يونيو 2022: بعد موسم جوائز ناجح للغاية في عام 2021، واصلت QNET، منصة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الإلكترونية، سلسلة انتصاراتها في عام 2022 بفوز مذهل في الدورة السنوية الثالثة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا Stevie® الجوائز. في وقت سابق من هذا العام، فازت QNET بخمس جوائز في حفل توزيع جوائز AVA الرقمي لعام 2022.

 

وحصلت الشركة على الجائزة البرونزية في فئتي "الابتكار في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي" و "مقاطع فيديو الابتكار في المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)". قام ممثلو QNET بتجميع الجوائز بحضور أصحاب المصلحة في حفل غالا.

 

وتعليقًا على هذا الإنجاز الرائع، قالت السيدة مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET، "إنه لشرف كبير أن يتم تكريمنا من خلال جوائز MENA Stevie® المرموقة. في QNET، ركزنا دائمًا على الابتكار وحاولنا توسيع حدود ما هو ممكن باستخدام الوسائط الرقمية. هذه الجائزة مخصصة للعمل الجاد والعاطفة والإبداع لجميع موظفي QNET الذين جعلت موهبتهم ومثابرتهم هذه المكاسب ممكنة ".

"يشير هذا الاعتراف لنا إلى أنه يتعين علينا الاستمرار في التفكير المستقبلي وابتكار الطريقة التي نتفاعل بها مع الوسائط الرقمية. لا تزال هناك إمكانات هائلة غير مستغلة في الطرق التي يمكننا بها استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإشراك عملائنا وأصحاب المصلحة. وأضافت أن هناك العديد من المشاريع التي نعمل عليها حاليًا، ومن المثير للغاية التفكير في احتمالات المضي قدمًا.

 

وفي حديثه عن هذا التكريم المهم، قال فينو جوهل، الرئيس المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن الاحتفال بالفوز المزدوج في نسخة هذا العام من جوائز Stevie® للشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو شهادة على قوة وعد QNET والالتزام المستمر الذي يدفعه فريقنا وشبكتنا الممتازة ".

كانت الجائزة الأولى، في فئة "الابتكار في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي"، هي حملة QNET على وسائل التواصل الاجتماعي، #BottleSelfieChallenge التي شجعت على إعادة التدوير ورفع مستوى الوعي حول التلوث البلاستيكي. سيتعهد المشاركون بعدم تناول المشروبات المعبأة لمدة ثلاثة أسابيع ونشر صورة سيلفي مع الزجاجة المفضلة لديهم القابلة لإعادة الاستخدام على Facebook وInstagram، هاشتاغ #BottleSelfieChallenge. ثم يدخلون في السحب للفوز بجهاز HomePure Nova. تضمنت الحملة أكثر من 390 مشاركًا، و198000 إعجاب، و1400 تعليق عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي. وقد أدى ذلك إلى تقليل استهلاك الزجاجات البلاستيكية بمقدار 90 ألفًا وتوفير 32 ألف لتر من المياه المستخدمة في إنتاج المشروبات المعبأة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم