QNET تفوز بالعديد من الجوائز الدولية الجديدة

 


فازت QNET بالعديد من الجوائز الدولية الجديدة ، تقديراً لجودة وخبرة وأهمية محتوى الفيديو الخاص بها والتي تسلط الضوء أكثر من أي وقت مضى على مدى التزامها تجاه مجتمعاتها حول العالم


قالت شركة البيع المباشر الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في بيان: "تم تكريم QNET بنتيجة ثلاث مسابقات مختلفة: Vega Digital Awards 2022 ، Telly Awards 2022 و LIT Awards 2022".


"بصفتنا أول شركة بيع مباشر في آسيا تتبنى التجارة الإلكترونية ، فإننا نتفهم قيمة الابتكار وقدرته على مساعدتنا في تقديم المنتجات المناسبة ، مع الرسائل الصحيحة ، في الوقت المناسب لجميع الموزعين والعملاء ، وقال مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة QNET في البيان.


"على الرغم من الوضع الاقتصادي الدولي ، فقد مكننا عام 2022 مع ذلك من تحقيق أقصى استفادة من جودتنا كشركة شابة وديناميكية ، ولكن أيضًا لتحديث محتوى الفيديو ومضاعفة جهودنا من أجل تقديم محتوى لمجتمعنا ليس فقط زاخرة بالمعلومات ، وفي الوقت المناسب وذات صلة ، ولكنها أيضًا مفعمة بالأمل والارتقاء ".


وإضافة: "أنا فخور بما تمكنا من تحقيقه خلال العام الماضي والجوائز التي حصلنا عليها تعكس أكثر من أي وقت مضى المدى الكامل لجهودنا وتفانينا".


وهكذا ، توجت QNET للتو في نهاية نسخة 2022 من جوائز Vega الرقمية ، التي نظمها مساعد الجوائز الدولية (IAA). شهدت هذه المسابقة المهمة ، والتي تهدف إلى مكافأة التميز المهني في جميع أنحاء العالم ، مشاركة ما لا يقل عن 1500 مرشح من 24 دولة مختلفة.


وهذا هو الفيديو "ماذا أخبرك ماما؟" من إنتاج شركة QNET Africa ، والتي ميزت نفسها في هذه المسابقة ، حيث نجحت في الفوز بجائزة "Canopus" المرموقة ، والتي تمثل أهم تتويج تم منحه في أعقاب جوائز Vega Digital لعام 2022. وقد برز هذا الفيديو من بين 1500 آخرين كانوا في الجري.


حصلت QNET أيضًا على جوائز أخرى تقديراً لجودة فيديو QNET "I Promise" الخاص بها ، والفيديو "الفرق بين البيع المباشر والمخطط الهرمي" والراحة القوية لتطبيق QNET على الهاتف المحمول.


فازت QNET أيضًا بالعديد من الجوائز من لجنة تحكيم جوائز Telly لعام 2022 المرموقة. تأسست جوائز Telly في عام 1979 ، وتمثل أعلى درجات التكريم في العالم التي تُمنح لمحتوى الفيديو والتلفزيون.


تلقت نسخة هذا العام أكثر من 11000 تسجيل ، مع زيادة هائلة في الطلبات العالمية من أستراليا والمكسيك وأوروبا (ألمانيا وإسبانيا وفرنسا) ، وكذلك آسيا (ماليزيا وسنغافورة وتايوان).


فازت QNET للتو ، في هذه المسابقة المهمة ، بميداليتين برونزيتين وميدالية فضية في ثلاث فئات مختلفة لمقطعي الفيديو "QNET I PROMISE" و "QNET and Sports".


تميزت الشركة أيضًا في حفل توزيع جوائز LIT لعام 2022 بالحصول على جائزتين بلاتينوم وجائزتين ذهبيتين عن مقطعي فيديو: "QNET I PROMISE" و "رعاية QNET". مع ما لا يقل عن 500 مشاركة مسجلة هذا العام من 25 دولة مختلفة ، تعد جوائز LIT أكثر من أي وقت مضى واحدة من أهم المسابقات للإبداع والخبرة في مجال إنتاج المحتوى.


أخيرًا ، حصلت QNET على 3 جوائز مختلفة في جوائز Communicator لعام 2022 التي تكرم سنويًا التميز في الاتصالات الاستراتيجية عبر الرقمية والفيديو والبودكاست والتسويق والجوال والمطبوعات والمزيد.


وبالتالي ، حصلت الشركة على أعلى وسام ممنوح في سياق هذه المسابقة: إنها جائزة التميز (الذهبية) ، تقديراً لجودة الفيديو المخصص للتنمية المستدامة "التزام QNET بخلق عالم مستدام".


حصلت QNET أيضًا على الجائزة الفضية عن مقطع الفيديو التسويقي "QNET #BottleSelfieChallenge" والجائزة الفضية الثانية عن مقطع الفيديو الخاص بها "QNET and Sports | تاريخ من أبطال البناء ".

إرسال تعليق

أحدث أقدم