يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ليفربول


 يستعد مانشستر سيتي لزيارة ثقيلة إلى ليفربول في مساء الأحد في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مواجهة مصيرية في سباق اللقب هذا الموسم.

يتطلع جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وفريقه إلى استعادة الصدارة في ملعب "آنفيلد" حيث يحتلون المركز الثاني برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب "الاتحاد" انتهت بالتعادل 1-1، وشهدت مشاداة حادة في النهاية بين غوارديولا وداروين نونيز مهاجم ليفربول، الذي يشهد تألقًا فنيًا كبيرًا في الوقت الحالي.

يتقدم فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم، بقوة فنية، حيث حقق لقب كأس الرابطة وتقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي بتشكيلة شبابية.

وعلى الرغم من تعثر ليفربول في الفترة الأخيرة بالتعادل والهزيمة، يمتلك الفريق ثاني أقوى خط هجوم في الدوري ويعتمد كلوب على التنوع التهديفي في الرباعي لويس دياز وداروين نونيز ومحمد صلاح وكودي جاكبو.

تأتي هذه المباراة بعد أن أحرزت ليفربول لقب كأس الرابطة وتأهلت في الدوري الأوروبي، بينما يدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل في دوري أبطال أوروبا وسلسلة من الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

من جهة أخرى، يسعى مانشستر يونايتد لتحسين وضعه في المركز السادس بمواجهة إيفرتون، في حين يتطلع آرسنال إلى الفوز على برنتفورد لتعزيز فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

تشهد الجولة أيضًا مباريات أخرى مهمة، بما في ذلك صدام بين أستون فيلا وتوتنهام، ومواجهة بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في ختام المرحلة

إرسال تعليق

أحدث أقدم