نابولي يستعيد نغمة انتصاراته.. يونايتد يحرم ليفربول من استعادة الصدارة


 تألق النجم المصري محمد صلاح اليوم بتسجيل هدف متأخر من ركلة جزاء ليحقق ليفربول تعادلًا ثمينًا 2-2 مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد. بهذا الهدف، أصبح صلاح أكثر لاعب زائر يسجل في تاريخ الدوري الإنجليزي على أرض مانشستر يونايتد.

في الدقيقة 84، سجل صلاح هدف التعادل بعدما أهدر هارفي إليوت عرضية داخل منطقة الجزاء. بهذا الهدف، انضم صلاح إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف على ملعب يونايتد.

يأتي هذا التعادل في ظل منافسة شرسة على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يتساوى ليفربول وأرسنال في النقاط برصيد 71 نقطة، ويتفوق أرسنال بفارق الأهداف. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس.

في المباراة، افتتح لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل برونو فرنانديز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50. ثم تقدم مانشستر يونايتد بهدف كوبي ماينو في الدقيقة 67، قبل أن يعود صلاح ويسجل هدف التعادل لليفربول.

في الدوري الإيطالي، حقق نابولي فوزًا كبيرًا على مونزا بنتيجة 4-2، بعدما تأخر بهدف في الشوط الأول. سجل أهداف نابولي فيكتور أوسيمين، ماتيو بوليتانو، بيوتر زيلينسكي، وجياكومو راسبادوري، بينما سجل أندريه كولباني هدفي مونزا. هذا الفوز يعيد نابولي إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين وهزيمة في آخر ثلاث مباريات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم