كلوب في آخر 90 دقيقة مع ليفربول.. فودين أفضل لاعب في البريميرليغ


 أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، فوز فيل فودن (23 عامًا) لاعب مانشستر سيتي بلقب أفضل لاعب في البطولة خلال الموسم الحالي، بعد أن قدم أفضل موسم في مسيرته.

وأحرز فودن 17 هدفًا، وصنع ثماني فرص للتهديف في 34 مباراة شارك فيها خلال الموسم، الذي يقترب فيه فريقه من الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي قبل الجولة الأخيرة من الموسم.

الرقصة الأخيرة لكلوب وفي ليفربول، سيغادر الألماني يورغن كلوب النادي غدًا الأحد، كأسطورة حية، بعدما أعاد إلى الخزائن لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا في مرحلة بنى خلالها علاقة متينة مع المدينة وناسها.

ومنذ أن أعلن ابن الـ56 عامًا في يناير/ كانون الثاني قراره المفاجئ بترك منصبه في نهاية الموسم، بدا شعور الفقدان الذي غمر مقاطعة ميرسيسايد واضحًا بشكلٍ ملموس، وهي مشاعر تأتي كشهادة على التحول الذي لم يشهده ليفربول منذ أيام المدرب الأسطوري الإسكتلندي بيل شانكلي قبل عقود.

استعادة مجد ليفربول في موسم 2018-2019 حقق الـ"ريدز" أكبر عدد من النقاط في موسم واحد في تاريخه (97)، لكن ذلك لم يكن كافيًا للتفوّق على مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب غوارديولا. من بعدها، بدأ عهد الانتصارات حين توّج الفريق بدوري الأبطال على حساب توتنهام وأصبح بطل أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم