سايبرسيك البحرين: توسعٌ استراتيجي من أجل حلولٍ مبتكَرة في الأمن السيبراني بالخليج العربي

 

المنامة، البحرين - مايو 2024 - أعلنت شركة سايبرسيك البحرين توسيع قاعدة خدماتها في الأمن السيبراني بمنطقة الشرق الأوسط عموما ودول مجلس التعاون الخليجي على الخصوص من خلال حزمة جديدة من الحلول الرائدة التي تمزج بين الخبرة العملية الطويلة والمعرفة القانونية الدقيقة. يأتي ذلك في ظل الإقبال المتزايد على خدمات الأمن السيبراني في المنطقة، وانعدام الحلول الناجعة للمشاكل التي يطرحها العالم الرقمي يوما بعد يوم.

وبالنظر لتأسيسها على مبادئ الابتكار والأمان، تضم سايبرسيك البحرين ثلة من خيرة الخبراء العالميين سابقا، والذين استثمروا إلمامهم بالثغرات الرقمية الدقيقة، وتحولوا فيما بعد إلى خبراء قانونيين في مجال الأمن السيبراني. وبفضل المزج الفريد بين الخبرة القانونية لهؤلاء، والمعرفة العملية بتهديدات الأمن السيبراني لفريقها المحترف، تقدم سايبرسيك البحرين مقاربة متكاملة لحماية الشركات ورجال الأعمال من التهديدات الرقمية المتزايدة.

 وفي هذا السياق، أكد  مدير سايبرسيك البحرين أركادي بوخ أن الشركة تؤمن بمحدودية الحلول التقليدية التي ينهجها الكثيرون في مواجهة التهديدات الرقمية المعاصرة، مشيرا إلى أن الخبرة الطويلة للفرق التي تضمها الشركة وإلمامها القوي بالثغرات الرقمية التي يستغلها القراصنة لتنفيذ هجماتهم المباغتة، تضمن بشكل أكيد حلولا ناجعة وطويلة الأمد وهو ما يمكن العملاء من التركيز على أعمالهم اليومية بعيدا عن الخوف والقلق وعدم الارتياح.

وبفضل المحللين الأمنيين الذين يعملون ليل نهار داخل الشركة، تؤكد سايبرسيك البحرين قدرتها التامة على تقديم حلول مبتكرة واستجابة آنية لمختلف التهديدات السيبرانية وهو ما يضمن للشركات ورجال الأعمال حاجزا قويا يحميهم من تهديدات الحاضر والمستقبل. وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة حلولا للعملاء هدفها الأول والأخير ضمانُ حماية قصوى لمعلوماتهم الرقمية بغض النظر عن مجالات اشتغالهم سواء تعلق الأمر بالرعاية الصحية أو الخدمات المالية والقانوية أو غيرها.

 وفي تعليقه على الاستراتيجية الجديدة للشركة، أكد إيجور كلوبوف، رئيس قسم الأمن العام بالشركة أنه في ظل الثورة التكنولوجية الحالية، لم يعد الأمن السيبراني مجرد حاجة عَرَضية، بل ضرورة استراتيجية وحتمية، مشيرا إلى أن سايبرسيك البحرين ملتزمة بدعم وتقوية الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي ومستعدة لمواكبتها في تحدي التهديدات السيبرانية بثقة تامة ومسؤولية حقيقية.

وبالاضافة الى خدماتها الرائدة في مجال الأمن السيبراني، تفخر سايبرسيك البحرين بضمها لفريق متكامل من الخبراء القانونيين المستعدين لتسخير خبراتهم وتجاربهم في خدمة العملاء الراغبين في حلول ناجعة تحد من التهديدات الرقمية من جهة، وتراعي القوانين والتشريعات الحكومية من جهة أخرى.

 

حول الشركة:

سايبرسيك البحرين هي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني يوجد مقرها في العاصمة البحرينية المنامة. تأسست الشركة بهدف تمكين الأفراد والمؤسسات في مجلس التعاون الخليجي من تجاوز العقبات التي يطرحها الأمن السيبراني في المنطقة. تضم الشركة فريقا متنوعا يمزج بين خبراء أمن سيبرانيين، وبين رجال قانون متخصصين هدفهم النهائي تقديم حلول مبتكرة لحماية الشركات من التهديدات الرقمية في مختلف الصناعات.

لجميع الاستفسارات، يرجى الاتصال بـ CyberSec البحرين، مكتب 815، مبنى 2420، طريق 2831، السيف، البحرين، +97333618841

https://cybersec.bh

إرسال تعليق

أحدث أقدم